Sunday 10 December 2017

خيارات التداول إلى جعل - الملايين


شخص حصل على 1.1 مليون في أسبوع خيارات التداول في شركة التكنولوجيا الصحية تداول تاجر 1.1 مليون الربح يوم الثلاثاء تداول خيارات الاتصال في شركة تصنيع التكنولوجيا البصرية، وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال. هيريس كيف فعل ذلك. في الأسبوع الماضي، اشترى المستثمر المجهول حوالي 10،000 أكتوبر 12 المكالمات على جدز ونيفاس، عندما كان السهم يتداول عند 10.83. ودفع 0.67 دولار لكل 10 آلاف مكالمة (أو حق شراء) 100 سهم. هذا الأسبوع، عندما كان تداول دينارا على 13.44، 12 أكتوبر المكالمات على جدز كانت تتداول عند 1.78، لذلك باع العقود مقابل ربح 1.11 لكل منهما، صافي له 1.1 مليون. لا يمكننا التكهن إلا بعملية الفكر وراء التجارة، ولكن من المقرر أن تعلن الشركة عن أرباحها بعد نهاية أكتوبر. حتى ذلك الحين، يقل احتمال أن يكون لها حدث يؤثر على سعر سهمها إلا إذا أعلنت أن الرئيس التنفيذي قد مات أو شيء، على سبيل المثال. في وقت سابق من هذا الشهر، ذكرت جدز، التي يوجد مقرها في سان خوسيه، كاليفورنيا، قفزة في أرباح الربع الرابع من العام المالي مدفوعا بمبيعات قوية في قطاع الاتصالات والقياس، وكذلك في قطاع المنتجات البصرية، وتلفزيون الكابل وتلفزيون. إلا أن أسهمه هبطت 13 في الجلسة بعد التقرير الفصلي بعد أن توقعت الشركة تقديرات الإيرادات دون توقعات ستريت ستريتس. شاريس تصدرت عند 29.12 في منتصف فبراير، بعد أسابيع من نشر الشركة أول ربح لها في 2 سنوات، ولكن منذ فقدت أكثر من نصف قيمتها. شير ذيس بوستقبل أن تصل إلى هناك، يبدو أنه لن يحدث أبدا. ثم يحدث لك، وأنت تمر من خلال الدوارة العاطفية الهائلة خلال هذه العملية، تليها الاسترخاء المضادة المناخية. ثم في كل مرة بعد ذلك، يصبح أقل من صفقة كبيرة، مما يتيح لك الاقتراب من الأحداث أكثر من منظور الدماغ. انها تسمح لك أن تكون أكثر مستوى ترأس حول كل شيء. بالنسبة لي، حدث ذلك في يوم تحطم فلاش (6 مايو 2010) كنت تاجر الخيارات فيكس في بنك الاستثمار، وحصلت على محظوظة تماما أن يجلس على انتشار المكالمة فيكس قبل وقوع الحادث. وقد ارتفع مؤشر التقلبات من خلال كل ضربة واحدة كنت أملكها، وانتهى الأمر إلى كسب المزيد من المال الذي كنت أحلم به من قبل، وإن كان لصاحب العمل. ومع ذلك، كانت تجربة قوية بشكل لا يصدق، لا يزال، وأنها زجت مشاعر مباشرة إلى دماغي الزواحف أنني ربما win039t تكون قادرة على نسيان أن بقية حياتي. الذاكرة قوية جدا، ويمكنني أن أقول لكم بالضبط ما حدث بالضبط، دقيقة بالدقيقة، في ذلك اليوم بالذات. ولكن اسمحوا لي أن أشير إلى الجانب المظلم لكل هذا. البشر لديهم على الأقل 2X رد فعل أقوى للخسائر من المكاسب. كما يشير فلاديمير نوفاكوفسكي، تسأل نفسك إذا جعل مليون دولار لشخص آخر يمكن أن تكون هذه قوية، كيف يمكن أن يشعر مليون دولار خسائر التداول كيف تتعامل مع الخسائر يفصل بين الأولاد من الرجال. وإذا كنت في وضع يمكنها من جعل مليون دولار، فهذا يعني أنه يمكنك أن تفقد ذلك أيضا. إذا كنت ترغب في كتابي عن التمويل في كورا والمهتمين في الخيارات، أريد أن أدعوكم إلى خيارات التداول. أنا بناء المجتمع على الانترنت الذي يركز على خيارات أمبير فيكس الفهرس. على سبيل المكافأة، سوف تحصل على قائمة من أفضل الإجابات على التداول الخيار. نتطلع إلى الدردشة. 261.1k طرق عرض ميدوت عرض أوبوتس ميدوت نوت فور ريبرودكتيون السؤال الحقيقي هو، ما هو عليه أن يخسر الملايين التداول من أجل جعل الملايين في الأسواق، عليك أن تكون على استعداد لتخسر بقدر ما كنت آمل لكسب. إذا كنت يمكن أن تتعامل مع الخسائر 039t نفسيا، كنت حقا to039t يكون التداول. اقتبس كين غريفين. كوتريسك هو ما تجعل من it. quot من الواضح أن الاتجاه الصعودي يمكن أن يكون كبيرا حقا. انظر كيف هي الحياة الشخصية للشخص الذي يعمل في صناديق التحوط ولكن كمتاجر، فإنه don39t تساعدك على القيام بعملك للتفكير في الاتجاه الصعودي. كنت تريد حقا لتجاهل الأرقام المطلقة والتفكير في توقعات السوق التي تقوم بها، سواء كنت تتداول 100000 كتاب أو كتاب 2.5 B. 17.6k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للاستنساخ الجواب القصير هو أن لها سيئة سيئة الحمار وجود مليون باكز. أن تكون قادرة على شراء فقط عن أي شيء تريده في أي وقت تريد هو شعور قوي ومع ذلك، مرة واحدة كنت في الواقع الحصول على مليون دولار ليس تقريبا كما مبهجة كما كنت أعتقد أنه سيكون. قد يبدو هذا البيان جاهل في البداية ولكن اسمحوا لي أن أشرح. إذا كنت تاجر الذي جعل مليون دولار فرص التداول الحوض الصغير أنت ضبطت الحمار الخاص بك للوصول الى هذا المستوى وعلى طول تلك الرحلة التي قدمت المزيد من التضحيات، وكان ليال أكثر بلا نوم وبكى مثل طفل صغير أكثر من مرة كنت تتصور أي وقت مضى. على الأرجح قبل أن جعلت أن مليون كنت أحرقت من خلال كامل قيمتها الصافية وحطموا الأنا الخاص بك عدة مرات مجرد تعلم الحبال. لذلك، عندما تحصل أخيرا إلى مليون دولار وجهات نظركم حول المال اتخاذ المقعد الخلفي لإنجازاتك والجسم العام من العمل. هذا هو السبب في عدم المليونيرات لديهم صعوبة في فهم لماذا الملايين لا يزال الحصول على ما يصل والذهاب إلى العمل عندما don039t ماليا لديهم ل. أستطيع أن أتكلم فقط عن نفسي عندما أقول أنني خرجت أكثر عندما قمت بتداول أول 1000 من عندما قمت بتداول أول 1،000،000. والسبب هو لأنه عندما جعلت بلدي الأول 1،000 مستوى التداول بلدي غير متناسقة والعاطفية وأنا لم أكن أعتقد أنني قادرة على القيام بذلك حتى في ذلك الوقت شعرت أنني كنت شاهدا على معجزة كنت متحمس جدا أنا لعنة قرب كسر وبكى. في الوقت الذي جعلت مليون تجارة كان لي الكثير من ندوب المعركة وعملت بجد للوصول الى هناك توقعت ذلك، وعندما جاء ذلك اليوم بصراحة، كان مجرد يوم آخر. لم أكن حتى الخروج والاحتفال، ذهبت فعلا إلى الفراش في وقت مبكر واستيقظت في اليوم التالي وذهبت الحق في العودة إلى العمل. عمل كالعادة. الشيء الغريب هو عندما تصبح الحياة الغنية تأخذ على معنى أعمق وأنت تدرك أن المال ليس هو الشيء الوحيد والثروة الحقيقية يقاس العلاقات التي بنيت مع العائلة والأصدقاء. يساورك القلق بشأن ما هو عليه في حسابك المصرفي وأكثر اهتماما بالتركة التي ستتركها. لا أستطيع أن أقول لها بهذه الطريقة للجميع. الناس الذين يحصلون على فرصة تغذية ملعقة بسبب اتصالات الخ، وربما يكون لها وجهة نظر مختلفة. ولكن لأن الكثير من الناس الحصول على ثرواتهم على أساس مزاياهم من خلال العمل الجاد والتفاني أنهم جميعا تشترك في الاحترام المتبادل لما يستغرقه فعلا للوصول إلى هذا المستوى أفضل النجاح لك 84.5k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للاستنساخ ستيف جيل. صاحبة المشروع، أنجل إنفستور، الرئيس التنفيذي لشركة أمب مؤسس راسل هولدينغز يجب أن تتخذ منهجا منهجيا واستراتيجيا غير عاطفي للوصول إلى هناك وإلا فإن الاحتمالات عموما ليست في صالحك. العملية يمكن أن تكون مرهقة جدا ومرهقة عاطفيا مشاهدة الأرقام صعودا وهبوطا على أساس منتظم. 22 الانسحاب من الصعب في المعدة وأنها يمكن أن تجعلك شكك في الأساليب الخاصة بك. مع خطة استراتيجية، والكثير من العرق، والعمل الشاق قد ينتهي بك الأمر من هذا القبيل عبر مزيج في 13 أسواق الآجلة: 5K المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس ل ريبرودكتيوندي المخطط لها لجعل ملايين خيارات التداول قبل بضع سنوات في عام 2008، كنت تخطط لجعل الملايين خيارات التداول. كنت قد بحثت عن وسيلة لاستثمار أموالي وخلق تيارات متعددة للدخل. بدأت أبحث عن استثمار حيث لم يكن لديك ليكون تاجر اليوم ولا يجب أن ننتظر سنوات لرؤية أي مكاسب كبيرة. لم يكن لدي 100K للاستثمار ولكن كنت على استعداد لوضع المال لتعلم، وسوف تكون قادرة على تكريس حوالي 10K لبدء حياتي كالتاجر المالي. قرأت كل ما يمكنني الحصول على يدي بشأن المركبات الاستثمارية المختلفة. أنا سكب قلبي وروح في بحثي وأمضى ساعات طويلة القراءة والدراسة. قرأت كل شيء عن الفوركس، والخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار العقاري، الامتيازات الضريبية، استثمارات النفط والغاز الأسهم. قررت التركيز على خيارات التداول. أسباب خيارات التداول مع خيارات يمكنك تحقيق عوائد عالية جدا. 100-400 ليس من غير المألوف في غضون أسابيع أو حتى أيام. مع ارتفاع معدل العائد، تواجه أيضا خطر كبير. 2. يمكنك كسب المال عندما تتحرك الأسواق صعودا أو هبوطا كل ما تحتاجه هو أن تكون السوق تتحرك. يمكنك اختيار إما وضع أو دعوة الخيار بناء على ما كنت تعتقد أن السوق تقوم به. 3. خيارات رخيصة خيارات رخيصة، نسبيا. وهناك عدد قليل جدا من الاستثمارات لديها هذا النوع من القدرة على تحمل التكاليف. يمكنني الحد من خسائري من خلال وضع أمر وقف الخسارة. يمكنك الاستفادة من الرافعة المالية عند شراء الخيارات. في الأساس، يمكنك شراء عقود الخيار في الكثير من 100. يمكنك استخدام الرافعة المالية للقيام بذلك. على الرغم من ذلك، كنت don8217t تملك الأسهم، كنت تملك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر معين. يمكنك بيع الخيار أو شراء الخيار الذي يعمل بمثابة بوليصة تأمين للمشتري أو البائع من الأسهم. يمكنك الاستفادة من أموالك 100 إلى 1. بحثت عن دورة ليعلمني عن الخيارات واستقر على واحد كان معروفا جيدا حيث كنت أعيش. دفعت 5000 دولار أمريكي للدورة ولكن تعلمت كل ما كنت بحاجة إلى معرفته (أو فكرت). قررت أن تصبح تاجر التقنية، والتي أساسا طريقة التداول. ويركز المتداول الفني على الصيغ والرسوم البيانية للعثور على التجارة المناسبة. في الأساس، يمكنك تشغيل الأرقام وعندما يقع شيء ما ضمن الاستراتيجية الخاصة بك إجراء التجارة. هذا يختلف عن التداول الأساسي، حيث سيشاهد المستثمر أحداث الشركة 8217 مثل تقارير الكسب أو إطلاق المنتجات لجعل التجارة. مع معرفتي الجديدة وجدت، أقامت محطة عمل، وفتح حساب مع الوساطة وبدأت في التجارة. وضعت في 10K في حسابي وبدأت لتشغيل الأرقام. في الأيام القليلة الأولى أنا فعلت زوجين الصفقات الصغيرة وجعل بعض المال الأولي. لا شيء كبير، بضع مئات في وقت واحد، ولكن كنت اكتسب الخبرة والثقة. تداول بلدي صعودا وهبوطا ولكن أنا دائما جعل بعض وفقدان قليلا. لم أكن في وضع يسمح لي بإنهاء عملي اليوم ولكني أحسب إذا حافظت على صفقاتي بسعر ثابت وفازت 51 من الوقت سأخرج. It8217s مضحك، 8220 الخروج من قبل 8221 يبدو قليلا مثل شخص في كازينو don8217t ذلك. ظللت التداول حتى ليلة واحدة، ركضت الأرقام وجدت خيارا يبدو جيدا حقا. تذكر، كان هذا خلال الانهيار المالي. وكانت الشركة بير ستيرنس. نفس الشركة التي أفلست خلال انهيار وول ستريت. لقد وجدت خيارا أن لا أستطيع أن أصدق أنني كنت قادرا على الحصول على. أضع 2000 في التجارة وبدأت في جعل الكثير من المال. بأسرع ما قمت بتحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وكنت كسب المال. كنت أصنع 300 إلى 500 دولار في الدقيقة. فعلت هذا على مدى ال 20 دقيقة القادمة أو نحو ذلك. لم أستطع أن أعتبر أكثر من ذلك، وصرفت. أنا مجموع ما يصل لي اتخاذ وجدت أن جعلت 6،800 في حوالي عشرين دقيقة. كنت على استعداد لإنهاء عملي اليوم. الحمد لله، زوجتي تحدثت لي للخروج منه. وقالت إنها تفعل ذلك مرة أخرى، وإذا استطعت بعد ذلك أن أستطيع الإقلاع عن التدخين. لقد وضعت لتكرار نجاحي. كان لدي حساب حوالي 18K من بلدي 10K الاستثمار الأولي في مجرد شهرين. ظللت في ذلك وبدأت للحصول على أكثر عدوانية مع الصفقات بلدي. وأود أن رمي المال الجيد بعد سيئة. لقد ارتكبت أخطاء وحصلت بعيدا عن التاجر المحافظ الذي كنت قد وضعت لتكون. قررت أن النقدية والخروج من تداول الخيارات. لقد فقدت ذلك 8000 الربح الذي كنت قد قدمت و 4000 من الاستثمار الأولي إذا قمت بإضافة في بلدي رسوم الدورة الأولية كنت خارج 9،000. أنا ربما الحصول على العودة إلى الخيار تداول بعض اليوم لأنه كان الكثير من المرح. في المرة القادمة، وسوف التمسك بلدي أسلوب التداول المحافظ. الشيء أن نتذكر أنني كنت في وضع يسمح لي تفقد الاستثمار بلدي 10K وأنا لم أكن صرف في بلدي 401K أو استخدام أموالنا الغذائية لمحاولة هذا 8220experiment.8221 وأنا أعلم أنني يمكن أن تجعل تداول الخيارات المال ولكن الآن ليس هو الوقت المناسب في حياتي. الآن، لا أحد لديه جيد الأسهم تلميح الوظائف ذات الصلة:

No comments:

Post a Comment