Friday 12 January 2018

فوركس المصنع - فبراير - 2865


أودنز يجد مقاومة الاتجاه عند 1.2865 يوم أمس، راجعنا نمط الرسم البياني غارتلي لعكس انعكاسات باستخدام تصحيح فيبوناتشي. اليوم، سيتم استخدام هذه التصحيحات نفسها بالتزامن مع خط الاتجاه للعثور على إنتيرسكوس في سوق تتجه قوية. و أودنزد هو مثال رائع حيث أنه قد تحرك 512 نقطة نزولا من أعلى مستوى في ديسمبر 2011 عند 1.3276. يتم إنشاء خط الاتجاه لدينا من خلال ربط سلسلة من قمم منخفضة ونحن نسير أسفل الرسم البياني. نبدأ في رسم خط اتجاهنا من خلال ربط قمة ديسمبر مع ارتفاع 2 يناير و 16 فبراير. ويشكل هذا الخط نقطة مقاومة حيث تستمر األسعار في التحرك بشكل أقل، وستخلق األساس لفكرتنا التجارية. الانتقال إلى الرسم البياني 30 دقيقة، يمكننا أن نرى بشكل أفضل لدينا خط النزولي المنحدر. وهذا سيكون أول شكل من أشكال المقاومة كما ذكر أعلاه. طالما أن السعر لا يزال تحت هذا الخط سوف نحافظ على التحيز بيع لدينا على أودنزد. مع المعونة من فيبوناتشي التصحيحات، يمكننا أفضل بقعة لدينا إنتيرسكوس ضد هذا الاتجاه. يجب رسم ارتداد فيبوناتشي عن طريق التحرك من اليسار إلى اليمين على الرسم البياني. يجب أن تبدأ القياسات عند النقطة الموصوفة ب A على الرسم البياني أدناه تتحرك إلى أحدث انخفاض المسمى B. وينبغي استخدام التصحيحات الأكثر شيوعا في هذا التحليل. 61.8. 50. و 38.2 التصحيحات. والمفتاح هو استقراء هذه التصحيحات فيبوناتشي والعثور على حيث تتلاقى مع خط الاتجاه لدينا. هذه هي النقطة المثلى للدخول لاستراتيجيتنا. تفضيلي هو بيع أودنز عند المقاومة الموجودة عند 1.2865. يجب أن توضع المحطات فوق المقاومة بالقرب من 1.2900. يجب تحديد أهداف الحد األدنى لألرباح بحد أدنى 70 نقطة عند 1.2795 لتوظيف نسبة مكافآت للمخاطر 1: 2. يمكن للأهداف الثانوية أن تبحث عن أدنى مستوى جديد تحت 1.2764. وتشمل السيناريوهات البديلة أسعار كسر أعلى من خلال المقاومة. --- كتبه ووكر انجلترا، المدرب للتجارة في الاتصال ووكر، البريد الإلكتروني إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس. ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني والكيرسكوس، وإرسال بريد إلكتروني مع سطر الموضوع لدكوديستريبوتيون ليستردكو إلى إنستروكوردايليفس. يوفر ديليفكس أخبار الفوركس على التقارير الاقتصادية والأحداث السياسية التي تؤثر على سوق العملات. تعلم تداول العملات مع حساب الممارسة الحرة والرسوم البيانية من فكسم. تقدم ديليفكس أخبار الفوركس والتحليل الفني للاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية. تحديث: 08312011 - نظرا لجميع الجدل على وظيفة فكساشيلس، وأود أن فصل رسميا بعيدا عن مقالاتي والتعاليم من المشاركات فكساشيلس. أقترح لك يا رفاق لتجميع كل ما عندي وظيفة ذات الصلة ووضعها على ملف بدف أو شيء من هذا. أنا أقدر. يا يسوع هههحاهاها أنا شرير جدا. لا أنا لا تحتاج إلى مساعدة في تحسين كوتسيستمكوت، مجرد رمي بعض الأحاديث لأن إم بالملل. الى جانب ذلك، توي هو رجل لطيف. هل لدي نظام لا أستعمله بشكل جيد للحصول على أوراق زهرية مقدمة من قبل وول ستريت جورنال في عام 1981. استخدمنا. نعم، هذا ما سأفعله. اليورو مقابل الدولار الأمريكي يقترب من 1.2600 .. ماذا ستفعل أوسد-جبي كسورية جميلة في ديسمبر 8 2014 مغرية للذهاب قصيرة. نعم. إيف كان يراقب 1.2500 لفترة طويلة، في نهاية المطاف السوق يجب أن تذهب إلى مكان آخر. ولكن لها مكان جيد لجعل بعض البنوك. أنا التجارة هافنت ور-أوسد لفترة طويلة ولكن يتيح رؤية. إذا حصلنا على 1.2200 أو أفضل 1.2000 أنا قد تحصل على. كل ما يطفو القارب الخاص بك. وفي نهاية المطاف، ليس لدى السوق أطر زمنية. على إدارة الأموال كل ذلك يعتمد على رأس المال الخاص للتداول، والأهداف على المدى الطويل الخ نصيحتي: يمكنك اطلاق النار على أي نسبة ر ولكن ليس دائما عليك الحصول عليه. انا املك. العطلات هي قاب قوسين أو أدنى - أنت تعرف الصفقة، السيولة تدير على انخفاض. هذا لا يعني أنك يمكن أن تجعل بعض مستويات النقدية لمشاهدة هذا الأسبوع - ور-أوسد 1.2500 (مرة أخرى) 1.2421 و 1.2240. ضبط المستويات الخاصة بك وفقا لذلك. نعم أنا تعيين التنبيهات - الرسوم البيانية، وربما مرتين في اليوم. العملات شخصيا أشبه سيارة استثمارية من أي شيء آخر. أنا لا يوم عملات التداول. أضع الرسوم البيانية هنا وبلوق لأغراض التدريس. تم لصقها في الشاشة سوف. مجرد التجارة عن طريق الملاحظة. والسماح للغبار تسوية على لجنة السوق الفدرالية وأخذ الجانب الآخر من شقيق الخطوة. واستندت التجارة على الرسوم البيانية 5 دقائق - أن الرسوم البيانية كان شيئا مثل النظر إلى الصورة الكبيرة. في تجربتي كنت أعرف 1.2500 سيكون سعر الفائدة في السوق أنا مجرد لعب جنبا إلى جنب. وظيفة جيدة السماء. هذا ما أتحدث عنه. مرحبا شقيق أنا بخير. ليس لدي أي فكرة ربما لأن لدي بلوق أنا لا أعرف فركتلات هي نوع من التشكيلات V التي تظهر على الرسوم البيانية، وأكثر وضوحا في الأطر الزمنية العليا. التحقق من بلدي مؤشر الترابطالقائمة سيستيمكوت أنا شرح في التفاصيل حول هذا الموضوع. شكر. ور-أوسد - على الرغم من تحرك فومك اليوم، بعض الصفقات الحلوة على مستويات الأسعار. ور أوسد - يمكننا أن نكون بسيطين أو معقدين يمكننا على هذا الزوج البسيط سيكون - اتخاذ 1.2500، 1.2580، 1.2550 و 1.2400 تذهب إلى إطار زمني أقل وتجارة الجحيم للخروج منه. أوسد-جبي شورت 116.93 سي 117.13 الهدف 115.61 - هدفي طموح قليلا أعرفه. ولكن خطتي هي للحد من المخاطر بطريقة معقولة. هذا الزوج كان جيدا شكل لي حتى الآن خلال هذا العام. إذا فقدت لن يكون صفقة كبيرة. الفرصه. وانخفض اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى منطقة 1.2580 - 1.2600 قبل أن يتحول جنوبا. كما ذكرت في بلدي بلوق الليلة الماضية، في وقت مبكر جدا لاستدعاء تغيير المشاعر. لاحظ كيف يعود السوق إلى 1.2500، يتوقف ثم يحافظ على التوجه إلى الجنوب. فوريكس مؤشر أخبار المصنع MT4 الفوركس مصنع أخبار مؤشر MT4 مؤشر الفوركس مصنع أخبار MT4 هو تيم موريس. يقوم المؤشر بسحب بيانات الأخبار من فوركس فاكتوري ورسمها على مخططات MT4. يعمل المؤشر على بناء 600 وبناء 509 تنزيل المؤشر تحتاج إلى تمكين. dlls لاستخدام المؤشر. اضغط على كترلو لفتح شاشة الخيارات في محطة ميتاتريدر الخاصة بك انقر على علامة التبويب المستشارين الخبراء ضع علامة على مربعات تماما مثل لقطة أدناه 4. القيام به. الآن اسحب المؤشر الخاص بك إلى الرسم البياني لتنشيطه. المؤشر سوف تظهر الأخبار القادمة. Here8217s لقطة من كيف يبدو المؤشر: that8217s ذلك. آمل أن يساعدك هذا المؤشر على طريقك نحو الربحية إذا وجدت مؤشراتنا مفيدة، دعونا نساعدك على تقليل تكاليف التداول الخاصة بك

No comments:

Post a Comment