Saturday 13 January 2018

الأسهم خيارات ل مصغرة -14


ميني 14 خيارات الأسهم المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسكفيرب I هيف a ميني 14 تاكتيكال ويث ذي لطي ستوك لوكي. أفضل الأسهم مثل الأسهم أوفرمولدد هوج، أو مثل الأسهم الاصطناعية السوداء. لدي مخزون أوفرمولدد هوج لمصغرة 14 ولكن أنا لا أعتقد أنها ستعمل بسبب للطي للطي الأسهم كوتيوب بارتكوت، غير متأكد ما يطلق عليه، ربما برميل الحرارة درع، الأسهم نهاية العلوي العلوي ()، أنا لم تؤخذ فإنه بعيدا عن بعد. أي اقتراحات بشأن ما هو مطلوب، وأجزاء، وما إلى ذلك للتبديل الأسهم على أنت ذاهب إلى الحاجة إلى تجميع هاندغوارد. لدي بندقية مزرعة القياسية ميني 14 (الأسهم الخشبية) ولكن لدي أيضا الأسهم أوفرمولدد هوج و آتي التكتيكية الأسهم التي هي على النموذج التكتيكي الخاص بك. الأسهم آتي لديها مجموعة هاندغوارد الخاصة بها، في حين يفترض هوج كنت تتحول من نموذج بندقية مزرعة ولها بالفعل الجمعية هاندغوارد المعدنية للاستخدام. أنا متأكد من أنك يمكن أن تأمر هذا الجزء من روجر مباشرة، وكنت قد تكون أيضا قادرة على العثور عليه في ميدواي أو براونيلز. ميني 14 الأسهم أوبتيونس لقد تعلمت أن تكون قليلا بالضجر من تشويت. وكان سهم تشوات واحد كان لي الأسهم ميني 14 دراغونوف. مواد غريبة، وعلى ما يبدو لا يأخذ إلى المواد الفراش بشكل جيد للغاية. وكان السهم أيضا أكثر بكثير تعطيه من الأسهم الاصطناعية المصنع. الشيء الوحيد الذي جعل من الصعب العودة هو أنه يصلح لي مثل القفازات. فعلت في نهاية المطاف إعادته. إذا كانوا يستخدمون مواد أفضل أنا بالتأكيد شرائه مرة أخرى. وأنا أعلم أن الآخرين لديهم تجارب أفضل معهم، ولكن هذا هو لي. 581 سلسلة 18.5 مصغرة 14 مزرعة بندقية سس هنري .22 سلر فرونتيه كيمبر العرف كاري الثاني 1911 سافاج مارك الثاني ففتميني 14 خيارات الأسهم ميني 14 خيارات الأسهم موافق، قليلا اللعب على الكلمات مع عنوان موضوع، ولكن من المناسب. كنت قد تفكر في الحصول على أر على مدى الشهرين الماضيين، ولكن الأحداث الأخيرة جعلت هذه الإضافة إلى مستقر أقل احتمالا قليلا. هناك أبارانتلي القليلة المتاحة الآن فقط بسبب الاندفاع الشراء المفاجئ. و إذا عادوا في الأسهم والأسعار يكاد يكون من المؤكد أن تكون أعلى. وإذا لم يحظرها النظام الحالي، فإنها قد تظهر مرة أخرى مع أسعار أكثر أمانا في غضون أشهر قليلة. ولكن من يدري ما سيحدث بالضبط. والأسباب الرئيسية التي أريد واحد هي 1) فهي شائعة جدا و أبارانتلي فيرسيتيل، مع 22 ليرة تركية التحويلات، مشاهد مختلفة والسيطرة، الخ. الخ 2) المجلات هي أكثر وفرة وأقل تكلفة () من لمصغرة 3) أنها ستكون أخف وزنا، وبالتالي أسهل إلى حد ما لحمل من مصغرة 4) تصميم خط مستقيم مع الأسهم تمشيا مع برميل يقلل كثيرا من ارتفاع كمامة والمساعدات في السريع متابعة الطلقات 5) في حالة سيناريو شتف، قد أجزاء يكون أكثر من ذلك بكثير متاحة بسهولة لأنها هي جدا مثل قضية عسكرية الذراع القياسية 6) فقط لأنني قررت أنني أريد واحدة. بالإضافة إلى التكلفة و المؤقتة () عدم توفر، الجزء بجنون العظمة من لي المخاوف من أن شراء واحدة في الوقت الحالي سوف يضعني على قائمة من شأنها أن تؤدي إلى وكلاء باتف يدفع لي مكالمة اجتماعية في وقت ما في المستقبل عندما تخرج المكالمة إلى تحويلها في. سيناريو غير سارة كما أنا متأكد من أنك سوف نتفق جميعا. لذا ربما حان الوقت للتحقيق في الخيارات لبلدي صغيرة موثوقة 14. أنا أعرف أن هناك الكثير من الخيارات الأسهم () المتاحة، وبعض من المحتمل أن تجلب إلى تكوين محاكاة مستقيم برميل الأسهم من أر. حتى إم المهتمة الذي يعرف ماذا عن مختلف منها المتاحة. تابكو، آتي، بتلر الخور، أي نوع من المشاهد تذهب على أي نوع من القضبان و فورستوكس، الخ أنا لا مهتمة بجدية في كوتاكتيكولكوت من أجل حدها وحده، أكثر لوظائف. على الرغم من أنني يجب أن أعترف بأن إعداد الأسهم مولزليب بولبوب سيكون باردا جدا، ولكن لقد رأيت معظم الاستعراضات غير المواتية على هذا البند معين، لذلك أنا لا أعتقد أنني سوف تضع ذلك في قائمة الخيارات. ويقدر أي ردود فعل اليد الأولى. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبهيلاندر I هيف a روجر ميني-14 تاكتيكال ويث آتي ستوك. أنا أحب ذلك كثيرا، أكثر مما كنت أعتقد أنني في الواقع. أنا أحب مصغرة. التعديلات الوحيدة إيف فعلت أنا استبدال السكك الحديدية السفلى مع كامل طول واحد. لطيفة جدا انشاء سبهيلاندر. التقطت A نيب ميني 14 (نموذج M-1420CF) مع آتي الأسهم في الآونة الأخيرة. هل لي أن أسأل أين كنت حصلت على كامل السكك الحديدية السفلى أمبير حراس اليد. ثانكس التعديل الأخير كان بواسطة: rtd2 4 يناير، 2013 في 12:54 آم. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bobby28 هل أحد يعرف الكثير عن الأسهم أوفرمولد هوج للمصغرة. لدي بعض المشاكل نفسها كما ويليغوي، وبدلا من أن تنفق المال على أر-15. أنا أحب بلدي مصغرة و أود أن تجعل من قليلا أخف وزنا وأسهل قبضة. لدي حاليا مخزون الخشب على الألغام وعلى الرغم من أنني أحب كيف يبدو أنها مجرد بقعة قليلا وثقيلة لمثل هذا بندقية صغيرة. أي شخص لديه آراء حول هوج أو خيارات الأسهم الأخرى. لدي كل من الأسهم آتي ومخزون أوفرمولد هوج لبلدي البسيطة. أنا أحب هوج، مريحة، من السهل التعامل معها، أخف وزنا من آتي، والسيطرة بشكل جيد. ليس لدي مشكلة مع الأوساخ والغبار التمسك بها مثل يقول الجميع، ولكن لدي في أود الخضراء حتى ربما يساعد. حصلت عليه للهروب من نيرف بندقية يشعر من آتي. إد نوصي به لأي شخص. التعديل الأخير كان بواسطة: مونتيب 4 يناير، 2013 في 02:01 آم. 4 يناير 2013، 08:00 آم تاريخ التسجيل: مار 2011 ثانكس فور ذي بيك أند إنفورماتيون مونتي. لقد تم النظر في النسخة الخضراء أود وكذلك مثل نظرة كثيرا أفضل من النسخة السوداء. هل شرائه محليا أو خارج الإنترنت أواجه صعوبة في العثور على واحد. ميني 14 خيارات الأسهم

No comments:

Post a Comment